• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 07:58:39
{محلية:الفرات نيوز} اصدرت الهيأة العامة للكمراك، مساء الخميس، توضيحاً بشأن نقل مبلغ ترليون دينار من احد الحسابات المصرفية الحكومية دون قيام وزارة المالية والكمارك بأدخاله لخزينة الدولة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الهيأة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، :"اننا اذ نبين لمروجي هذا الخبر ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومة واستقائها من المصدر في ظل الظروف التي يمر بها البلد، وان جميع ما تم نقله عارٍ عن الحقيقة".
واكدت، على "اتخاذها كافة الأجراءات القانونية بأصل المبلغ ( وهو في حقيقته غير المذكور في الخبر ) وتحويله وفق قانون الأدارة المالية الأتحادي ذي الرقم  ٦  لسنة ٢٠١٩  عبر مستندات ثبوتية خاضعة للرقابة وفق الأصول".
و حذرت الهيأة، من "دعوات البعض الخطرة التي تهدف الى زعزعة الأمن والأستقرار المجتمعي والعصف بأسس النظام القانوني من خلال الترويج لمعلومات تظلل الرأي العام لتحقيق مكاسب سياسية ومادية في ظل النجاحات التي حققتها الهيأة في الأونة الأخيرة".
واعربت في ختام البيان، عن "عزمها اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق من وردت اسمائهم في ترويج هذا الخبر وتحريك دعوى رسمية امام القضاء وتقديم كافة المستندات والأدلة التي تثبت بطلان هذا الأدعاء".

اخبار ذات الصلة