• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 16:53:11
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاربعاء، تجهيز مخيمات النازحين في محافظة دهوك ومخيم النمرود في جبل سنجار ومخيمي الجدعة وحمام العليل بـ200 لتر من النفط الأبيض مجاناً لكل عائلة.

وقال وكيل مدير عام شركة التوزيع حسين طالب في بيان تلقت {الفرات نيوز} ان "الكمية المذكورة سيتم توزيعها للمخيمات على شكل دفعات وفق آلية منظمة وأن الشركة حريصة على توفير كافة إحتياجات العوائل النازحة من المشتقات النفطية حيث إنها تولي لملف النازحين إهتماماً كبيراً"، مبيناً ان "ذلك يأتي من خلال المتابعة الميدانية المستمرة التي يجريها مسؤولو الشركة في المواقع التي يتم فيها تجهيز النازحين". 
وأضاف طالب "إننا لن نألو جهداً في إستمرارنا بتجهيز المناطق التي تضررت من الإرهاب بالوقود اللازم سواء كان للنازحين أو من العائدين الى مناطقهم أو من خلال قيام شركتنا بتأهيل المنافذ التوزيعية في تلك المحافظات وإعادة تجهيزها بالمنتجات النفطية حتى عودة الحياة الى طبيعتها".
وأشار البيان الى ان "وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع مستمرة بتجهيز الحصص الشهرية من المنتجات النفطية للنازحين والمناطق المحررة منذ بداية النزوح عبر وضع خطط تجهيزية لتغطية إحتياجاتهم في ظل الظرف الإنساني الذي يواجهونه من أجل مساعدتهم على العودة الى الحياة الطبيعية في مدنهم المحررة".انتهى
 

اخبار ذات الصلة