وذكر قسم العلاقات العامة والإعلام في بيان تلقته {الفرات نيوز} أنه "انطلاقاً من التزامها بتقديم أحدث التقنيات، قامت الشركة بترقية الأنظمة التشغيلية بشكل متكامل في خطوة للاستعداد للأجيال المتطورة من الاتصالات وبقابلية الذكاء الاصطناعي، بما يتيح تقديم حزمة متطورة وواسعة من الخدمات للمشتركين، الأمر الذي انعكس بشكل مباشر على تحسين أداء الشبكة. ولضمان عدم تأثر المشتركين، قامت آسياسيل بتوفير جميع خدماتها مجاناً لجميع مشتركيها في العراق والبالغ عددهم قرابة الـ 20 مليون خلال عملية التحديث والتطوير والتي استمرت من منتصف الليل الساعة 12:00 ولغاية الساعة 7:00 من صباح يوم الجمعة المصادف 11 نيسان 2025".
وأضافت انه "بهذا التحديث، تواصل آسياسيل تعزيز مكانتها القيادية كشركة الاتصالات الرائدة في العراق، مقدمةً الشبكة الأسرع والأكثر تطوراً، والخدمات الأعلى جودة في سوق الهاتف النقال".
فيما وتؤكد الشركة حرصها الدائم على الابتكار والتطوير، بما يلبي طموحات واحتياجات مشتركيها في جميع أنحاء البلاد.
وشكرت آسياسيل جميع مشتركيها على ثقتهم، وتعدهم بمواصلة التميز وتقديم الأفضل دائماً