• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 20:44:03
{بغداد: الفرات نيوز} زفت شرطة كربلاء شاباً من المحافظة رغم الظروف الاستثنائية جراء فيروس كورونا.

وذكر بيان لقيادة الشرطة "ليس بغريبة على القائد الميداني لشرطة كربلاء الوقوف مع أبناء مدينته وتقديم أفضل الخدمات لهم حيث لبى اللواء احمد علي زويني مناشدة عبر الصفحة الرسمية لشرطة كربلاء المقدسة لشاب كربلائي يسكن قضاء الهندية طلب من خلالها اقامة حفل زفاف له".
وقال مدير اعلام شرطة المحافظة العميد علاء الغانمي، "في مبادرة انسانية واجتماعية رائعة وبتوجيه من لدن قائد شرطة كربلاء المقدسة الهادف إلى رسم الفرحة على وجوه ابناء شعبنا رغما عن هذا الفيروس توجهت كوادر قسم العلاقات والإعلام وبالتعاون مع عدد من مفاصل القيادة لدار الشاب {محسن العبادي} في قضاء طويريج لأتمام مراسيم زفافه بعجلات الشرطة حتى بيت العروس وفعلا تمت مراسيم الزفاف وسط أجواء من الفرح والسرور".
واضاف، ان "حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل جداً من ذوي العريس نتيجة لحظر التجوال وتطبيق تعليمات خلية الأزمة المركزية لمنع تفشي فايروس كورونا".
وأشار الغانمي الى "مشاركة الجوق الموسيقى ودوريات النجدة وفوج طوارئ كربلاء الثاني وقسم شرطة الهندية والتدريب جانب الكوادر الإعلامية في مراسيم الحفل وبطريقة عسكرية عزف من خلالها الجوق الموسيقي الأناشيد الوطنية التي امتزجت بحب العراق وكربلاء وسط أفراح وسرور وبهجة تزامنت مع ولادات الائمة الأطهار في شهر شعبان المبارك".
وهذا ثاني زفاف من نوعه تشهده المحافظات الجنوبية في ظل أزمة جائحة كورونا بعد زفاف مماثل لشاب في محافظة الديوانية الأسبوع الماضي.انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة