بالوثيقة..التعليم توجه بتطبيق مبدأ العدالة في تشكيل لجان المناقشة للرسائل والاطاريح
الوقت : 2020/12/06 19:58:12
قراءة : ٥٬٧٤٦ الاوقات
{بغداد:الفرات نيوز} وجهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بتطبيق مبدأ العدالة في تشكيل لجان المناقشة للرسائل والاطاريح في الدراسات العليا.
كما وجهت الوزارة بحسب الوثيقة الصادرة عن رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي، بعدم الاصرار على تدريسيين معينين بل يجب اشراك جميع الاساتذة والتدريسيين لدفع عجلة العلم الى الامام وحسب الكتاب الرسمي الصادر اعلاه. وفاء الفتلاوي