• Thursday 18 April 2024
  • 2024/04/18 14:41:06
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

Android app

النفط تعلن موعد فتح عقود جولتي التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة لـ 30 مشروعاً

{اقتصادية: الفرات نيوز} اعلن المتحدث باسم وزارة النفط عن تحديد تاريخ 27 نيسان الجاري موعداً لفعالية التنافس لاستلام وفتح العروض التنافسية لشركات النفط العالمية على عقود الرقع الاستكشافية والحقول ( النفطية و الغازية) لجولتي التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة إلى جانب إعلان الشركات الفائرة.
  • قراءة : ٧٨ الاوقات

هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟

{منوعات: الفرات نيوز} حذرت منظمة أميركية غير حكومية، الأربعاء، من الأخطار المرتبطة بـ"التكنولوجيا العصبية"، التي تعني تسويق أجهزة قادرة على تسجيل نشاط الدماغ، أو حتى التأثير عليه، من دون ضمانات كافية للمستهلكين.
  • قراءة : ١٤٣ الاوقات

وزير التخطيط للبنك الدولي: توجهات حكومتنا بتقليل الاقتراض الخارجي وجدولتها

{اقتصادية: الفرات نيوز} ألتقى  نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، محمد علي تميم، بمقر اقامته في العاصمة الامريكية واشنطن، مساء امس الاربعاء، وفدا من البنك الدولي.
  • قراءة : ٥٥٩ الاوقات

بالوثيقة.. التربية تُحدد 6 حزيران موعدا لإجراء اختبارات التسريع لثلاث مراحل

{محلية: الفرات نيوز} حددت وزارة التربية/ المديرية العامة للتقويم والامتحانات السادس من حزيران المقبل موعدا لإجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي ٢٠٢٣_٢٠٢٤ للمراحل الدراسية ( الخامس الابتدائي والثاني المتوسط و الخامس العلمي).
  • قراءة : ٥٢٠ الاوقات

رشيد: العلاقة بين بغداد والإقليم تشهد تحسنا والوصول لتفاهمات مشتركة

{سياسية: الفرات نيوز} استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس في قصر السلام ببغداد، السفير الأسترالي لدى العراق غلين مايلز.
  • قراءة : ٥٧٢ الاوقات