• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 21:35:23
{بغداد: الفرات نيوز} حررت قوة أمنية، فتاة تعرضت للخطف بينما ألقت القبض على الخاطف في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.

وذكر بيان لإعلام شرطة ذي قار ان "العميد حازم محمد الوائلي قدم شكره وتقديره العاليين لقسم شرطة بلدة الشامية ضباطا ومراتب على تنفيذهم عملية نوعية للقبض على شخص قام باختطاف فتاة تحت التهديد والابتزاز".
وبين انه "وبعد نداء السيطرة المركزية بتعميم أوصاف سيارة نوع جارجر صفراء اللون بدون لوحة معدنية بقيامها بخطف فتاة باتجاه البطحاء، وتم تأكيد المعلومات التي تفيد عن وجود حالة خطف لفتاة شابة من سكان شرق مركز مدينة ذي قار".
وأشار الى انه "وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من الضباط الاختصاص وتوجيهم بتكثيف الدوريات على الطريق السريع وطريق قضاء البطحاء وتشديد التفتيش بالسيطرات والمفارز الامنية".
وتابع انه "ومن خلال هذا الجهد الاستثنائي وبأشراف مباشر ومتابعة مستمرة من العقيد الحقوقي فراس محمد خزعل حيث تم تشكيل قوة أخرى لغلق الطرق النيسمية وبأمرة العقيد عبد الحسين شرقي ضابط مركز البطحاء".
وأوضح انه "وبعد محاصرته و تضيق الخناق على الخاطفين من جميع الاتجاهات و بسبب ضرب طوق امني مغلق تماما تم القبض على المتهم (ا.ح) من سكنة كربلاء اثناء محاولة فراره على طريق ترابي في منطقة قرية الشهيد".
وأكد البيان "تحرير الفتاة واصطحاب الخاطف من قبل دوريات مركز البطحاء لإكمال الإجراءات القانونية وتسليم المختطفة إلى ذويها بشكل أصولي، والذين بادروا بتقديم شكرهم وتقديرهم لقائد الشرطة والأجهزة الأمنية لتعاونهم وسرعة الاستجابة بتحرير ابنتهم المختطفة على اثر ابتزاز الكتروني".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة