• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 13:27:33
{دولية: الفرات نيوز} خرج زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للحديث أمام وسائل الإعلام قبل مباراة فريقه ضد غرناطة يوم غد الاثنين لحساب الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي برشلونة الذي انتصر يوم أمس على بلد الوليد، لكن الفريق الملكي يملك فرصة لتوسيع الفارق مجدداً إلى 4 نقاط في حال فوزه على غرناطة غداً، علماً أن يحتاج لحصد 5 نقاط من مبارياته الثلاث المتبقية لكي يتوج باللقب رسمياً بغض النظر عن نتائج المنافسين.
وتطرق زيدان للحديث عن الحملة الإعلامية التي تقودها بعض وسائل الإعلام لمهاجمة التحكيم وتقنية الفار بهدف التقليل من تصدر ريال مدريد لسلم الترتيب، وأردف قائلاً “يمكن لأي شخص أن يكون له رأيه الخاص، لن أجادل الأشخاص الذين يتحدثون، نحن نعمل في الميدان واللاعبين يبذلون مجهوداً كل يوم”.
وعن الوضع الصعب الذي يمر به نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ29، قال زيزو “إنه مهم بالنسبة لنا، أهنئه على بلوغه 29 عاماً، صحيح أن البعض يلعبون أكثر والبعض الآخر أقل، لكنني لن أحتقر أي لاعب، أنهم جميعهم يساهمون في الفريق، أعتمد على كل اللاعبين”.
زيدان يرفض التلميح حول تشكيلة ريال مدريد غداً
ورفض المدرب الفرنسي الكشف عن أي شيء متعلق بالتشكيلة التي سيعتمد عليها أمام غرناطة غداً، وقال “عذراً، لكنني لن أجيب على المقصود بالسؤال، أنا أفكر فقط في مباراة الغد”.
وبخصوص اقتراب التتويج باللقب، أضاف “لا توجد حسابات أو قصص هنا، الأمر يتعلق بالفوز في المباريات فقط، ويتوجب علينا التركيز على مباراة الغد فقط”.انتهى
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة