• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 15:29:48
{بغداد: الفرات نيوز} اكد مدير عام صحة بغداد الرصافة عبد الغني الساعدي خلال زيارته مستشفى ابن الخطيب ردهة الانعاش بزيادة السعة السريرية للعناية التنفسية بزيادة اسرة مجهزة بالأجهزة الطبية وكافة المستلزمات.

وقال الساعدي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الدائرة مستنفرة لكافة امكانياتها وطاقاتها لمواجهة فيروس كورونا لحين اعلان الرصافة خالية من اي اصابة".

واطلع الساعدي خلال زيارته الميدانية لمستشفى ابن الخطيب على الحالة الصحية للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد التي سجلت في بغداد الرصافة من خلال لقائه بهم والذين يرقدون في ردهات العزل من المستشفى .

والتقى الساعدي خلال الزيارة مع مدير مستشفى ابن الخطيب سلمان حامد الشمري والملاكات الطبية والصحية فيها وتابع الاجراءات المتبعة في المستشفى الذي خصص لإصابات فيروس كورونا والوضع الصحي للمصابين، موكدا "توفير كافة المستلزمات الطبية والصحية والفندقية لهم ومشدد على توفير كل العلاجات الازمة" .

واثنى الساعدي على "استعدادات المستشفى لمواجهة مرض كورونا واستقبال المرضى وكذلك الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمصابين فضلا عن التغذية المقدمة للمرضى وتقديم افضلها صحيا وبوجبات متنوعة ومتميزة".

وأشاد بالجهود "الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها الملاكات الطبية والصحية والخدمية في المستشفى وكذلك الملاكات الساندة من باقي المؤسسات الصحية من خلال معايشتهم الدورية للمستشفى وبذل اقصى الجهود لخدمة المرضى واتخاذ الاجراءات الصحية الوقائية السليمة لمنع انتقال العدوى وتقديم العلاج بشكل دقيق للمصابين للحفاظ على سلامتهم واخذ العينات المشتبه بها وارسالها لمختبر الصحة المركزي".

واكد المدير العام "حرص الدائرة على توفير كافة المستلزمات الضرورية وصولا الى افضل الخدمة الطبية والصحية والفندقية".انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة