• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 14:18:05
{سياسية: الفرات نيوز} كشف عضو في الإطار التنسيقي، عن موعد لقاء وفد الإطار بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في النجف الأشرف.

وقال وائل الركابي لوكالة {الفرات نيوز} :"لم تحدد حتى الآن موعد زيارة وفد الإطار التنسيقي الى النجف الاشرف، لكن من المؤكد انها ستجري خلال هذين اليومين وقبل انعقاد جلسة البرلمان المقررة الأحد المقبل".
وأضاف "لا زلنا نعتقد ان التيار الصدري والإطار التنسيقي سيدخلان الجلسة الأولى وهم متفقون وان لا تخرج الكتلة الأكبر من البيت الشيعي".
 وكان الإطار التنسيقي، أكد حضوره للجلسة الأولى لمجلس النواب الجديد المقرر انعقادها الأحد المقبل.
يذكر ان السيد الصدر استقبل الأربعاء الماضي في منزله بالنجف وفداً من الإطار ضم رئيس تحالف الفتح هادي العامري وأمين عام عصائب أهل الحق قيس الخزعلي ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض.
وبُعيد اللقاء، نشر السيد الصدر على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قصاصة ورقية كتب عليها "حكومة أغلبية وطنية لا شرقية ولا غربية".
فيما وصف العامري اللقاء بانه "كان إيجابياً ومسؤولاً ومنطلقاً من تغليب مصلحة الدولة القوية، والنجاح في المرحلة المقبلة" مضيفا "سيتم استكمال بحث ضمانات النجاح في بناء الدولة وفي الأيام القريبة المقبلة ستكون لنا عودة مرة أخرى للنجف".


رغد دحام
 

اخبار ذات الصلة