• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 10:07:53
{بغداد: الفرات نيوز} تمكنت مديرية مكافحة اجرام ذي قار من كشف ملابسات جريمة قتل وقعت في اليوم الخامس من الشهر الماضي بقضاء الغراف حيث تقدم احد المواطنين في 5 أيار الماضي بتسجيل اخبار لدى شعبة مكافحة اجرام الشطرة والغراف للتبليغ عن فقدان ولده البالغ من العمر 19 عام .

وذكر بيان لقيادة شرطة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "ومن خلال المتابعة والتحري وفي 28 أيار تم العثور على بقايا جثة المجنى عليه ملقاة في منطقة زراعية واجراء الكشف على الجثة والعثور على ظروف فارغة لبندقية صيد".
وأضاف انه "ومن خلال ذلك توجهت أصابع الاتهام الى صديق المجنى عليه المتهم {ج . ح . ج} البالغ من العمر 22 عام والذي القي القبض علية بموافقات أصولية ومن جراء التحقيق واعترف صراحة بارتكابه الجريمة وأفاد انه اتفق مع المجنى عليه للذهاب برحلة صيد مؤكدا اخذ بندقية صيد ودراجات هوائية من عمه دون علمه وذهبا الى ارض زراعية تبعد عن ديارهما أربعة كيلو متر".
وتحدث المجنى عليه حول علاقته الغرامية مع فتاة كان المجنى عليه يخبر صديقه عنها باستمرار واثناء ذلك اصر الجاني على فكرة قتله للاستيلاء على مراسلاته معها و اطلق اطلاقتين على ظهر المجنى عليه ارداه ارضا.
وأضاف ان المجنى عليه حاول التحدث مع الجاني وأشار اليه بيده اليمنى الا انه اهمل ذلك واستكفى بأخذ الهاتف وعاد الى منزله وقام بنقل رقم الفتاة إلى هاتفه الشخصي وحاول مرارا اجراء اتصال لكن الرقم كان مغلقا".
ولفت البيان الى انه "ممكن ان تكون هذه القصة من وحي خيال المجنى عليه وتم تصديق أقواله بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقأ لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة