• Saturday 19 October 2024
  • 2024/10/19 11:23:37
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن محافظ السليمانية، اليوم الجمعة، عن اغلاق جميع الطرق بين مدينة السليمانية والاقضية والنواحي للوقاية من الاصابة بفايروس كورونا.

وقال محافظ السليمانية هفال ابو بكر خلال مؤتمر صحفي "أجتمعت اللجنة العليا لمواجهة فايروس كورونا في محافظة السليمانية واصدرت عدة قرارات للوقاية من الاصابة بفايروس كورونا، داعيا المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية".
واضاف: اللجنة العليا قررت ايقاف حركة المواطنين بين مدينة السليمانية والاقضية والنواحي باستثناء الوفد الدبلوماسية والطواقم الطبية والقوات الامنية واعتبارا من منتصف اللية الجمعة ولغاية يوم 28/3/2020".
وتابع: كما قررنا ايقاف جميع وسائل المواصلات كالباصات في داخل مدينة السليمانية وخارجها الى اشعار آخر، بالاضافة الى اغلاق جميع المقاهي والكافيتريات والاماكن المزدحمة داخل مدينة السليمانية الى اشعار آخر".
ودعا محافظ السليمانية، جميع المواطنين الى البقاء في منازلهم وعدم الخروج الى لحالات الضرورة القصوى والالتزام التام بالتعليمات الصحية.
وكانت دائرة صحة السليمانية، أعلنت اليوم الجمعة، عن تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المتجدد 6 منهم من عائلة رجل الدين الذي توفي في السليمانية مؤخرا أما الحالة السابعة تعود لشخص بعد عودتە من ایطالیا.
وبذلك ترتفع اعداد الاصابات في اقليم كردستان الى 27 حالة، 19 في السليمانية، 8 في اربيل، وسجلت السليمانية ايضا حالة وفاة واحدة.انتهى

 

اخبار ذات الصلة