• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 10:34:14
{دولية: الفرات نيوز} ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن فريق مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع نجم فالنسيا الشاب فيران توريس للتعاقد معه هذا الصيف ويحتاج للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع فريقه للاتفاق على مبلغ الصفقة.

وكان الدولي الإسباني الشاب محط اهتمام فرق ريال مدريد ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وذكرت تقارير إعلامية أنه يفضل الرحيل للفريق الملكي.

وحسب صحيفة " الموندو ديبورتيفو " فلإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي كان له دور حاسم في إقناع فيران توريس البالغ 20 عاما بالرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد أنه بإمكانه التطور في دوري قوي، كما أن اللاعب عبر عن رغبته في العمل تحت قيادة مدرب برشلونة السابق.

وينتهي عقد فيران توريس مع فالنسيا صيف 2021 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 100 مليون يورو، لكن فشل الفريق الإسباني في إقناعه بتمديد عقده ورغبة رئيس ومالك الفريق بيتر بيم في بيع بعض اللاعبين لخلق توازن مالي سيدفعان باتجاه بيع النجم الشاب بدلا من تركه يرحل مجانا.

وقدرت الصحيفة مبلغ الصفقة بنحو 50 مليون يورو نصف الشرط الجزائي في عقده.

ويحتاج مانشستر سيتي لتعويض رحيل بعض لاعبيه في الهجوم والوسط أبرزهم الألماني ليروي ساني الذي رحل نحو بايرن ميونخ والإسباني دافيد سيلفا الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم.

ويعتبر فيران توريس من المواهب الإسبانية الشابة التي كانت محط اهتمام أندية أوروبية كبرى وقد يكون بديلا جيدا للألماني ليروي ساني في مانشستر سيتي. انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة