• Saturday 12 October 2024
  • 2024/10/12 01:25:40
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم الثلاثاء، عودة الحياة لطبيعتها في ناحية شيخ سعد بالمحافظة.

وقال المياحي في بيان تلقته {الفرات نيوز} "تواجدنا بين أهلها الكرام في ناحية شيخ سعد ونعلن  عن عودة الحياة الطبيعية فيها ، بعد عدم تسجيلها لأي إصابة جديدة لأكثر من ١٤ يوماً وهذا لا يعني بأي شكل من الأشكال أن يترك الناس الإلتزام بإجراءات الوقاية والحظر الصحي وهي عدم الاختلاط والتقارب وغيرها من التعليمات الصحية".

واضاف: "نعتذر من أهلنا وأحبتنا في هذه الناحية المعطاء ربما كانت اجراءاتنا شديده معهم، لكنها بالتأكيد من أجل سلامتهم وما استمرار الجهد الصحي الا لضمان عدم تفشي الفايروس".

وتابع: "تفقدنا المركز الصحي ومستوى الخدمات الطبية التي تقدم للأهالي برفقة مدير عام صحة واسط ووقفنا على أهم احتياجات المركز ووجهنا بتوفيرها".

وزاد: "زيارتنا لمنزل المرحوم السيد مشاي الذي توفي قبل 40 يوما جراء إصابته بالفايروس ,استمعنا إلى مطالب أسرته وذويه واحتياجاتهم" مؤكداً "اخذنا  على عاتقنا تبني نقل جثمان السيد الجليل رحمه الله من مدفنه الحالي في منطقة الشويچة إلى مقبرة وادي السلام في النجف الأشرف وتقديم كافة التسهيلات اللازمة ووفق الآلية الصحية الصحيحة". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة