• Tuesday 8 October 2024
  • 2024/10/08 02:33:19
{سياسة:الفرات نيوز} اكدت المحللة السياسية الفلسطينية، تمارة حداد، دعم الولايات المتحدة الامريكية للمشروع الصهيوني المتضمن تثبيت دولة اسرائيل من الفرات الى النيل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقالت حداد، خلال استضافتها في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :"
- ماحدث من عملية طوفان الاقصى اعادت القضية الفلسطينية الى الاولوية على المستوى المحلي والدولي والاقليمي بطبيق قرار تحقيق المصير.
- العدو الصهيوني يسعى الى تهجير الشعب الفلسطيني للاستحواذ على الاراضيه وتوسعة الاستيطان.
- الكيان يعتبر المعركة التي يقودها على قطاع غزة والضفة الغربية هي {كسر عظم} لذلك هو مصمم على انهاء الوجود الفلسطيني واستخدم عملية الارض المحروقة في قطاع غزة لمنع الحياة.
- الكيان استخدم ضربة استباقية للضفة الغربية لايقاف عملية التحريك لنجدة قطاع غزة وهي تتحرك فعلياً ويقدم الان بجميع الادوات الوحشية لكي لا تتحول الى انتفاضة ما تسبب باستشهاد اكثر من 20 مقاوم فلسطيني في مخيم طولكرم.
- هناك اكثر من مليون مستوطن في الضفة الغربية والكيان يستخدم الان اهدافه تحت ذرائع دينية. 
- الكيان يتحجج باخراج الرهائن واعادة المستوطنين الى مناطق سكناهم من اجل تنفيذ مشروعه الصهيوني الاكبر الذي يتمدد دينيا من خلال استخدام الاهداف السياسية، وهم معنيون بحسب تصريح النتن ياهو بتحويل حرب {السيوف الحديدية} الى معركة {يوم القيامة}.
- مشروع النتن ياهو هو عقائدي ديني ويعتبر هذه الحروب التي يتخذها الان لخروج المخلص لتثبيت دولتهم من الفرات الى النيل وعينه الان على سوريا وامريكا تدعم المضي بمشروعه.

وفاء الفتلاوي 

 

اخبار ذات الصلة