• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 07:33:40
{بغداد: الفرات نيوز} اكد المدرب الكروي سعد حافظ، ان الفرق السعودية وثقافتها تفوق الشرطة في البطولات الاسيوية، فيما اشار الى ان تكريم الفريق على الرغم من الخسارة يعد رسالة ايجابية.

وقال حافظ في برنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الأثنين ان "الفرق السعودية وثقافتها تفوق الشرطة"، مبيناً ان "ثقافة اللاعبين وصبرهم على المباراة وتحديهم هي من أحرزت الفوز على الشرطة".
واضاف حافظ انه "كان على فريق الشرطة ان يفكر بالفوز وهو لم يكن يستحق الخسارة لكنه أفتقد للعمق الهجومي في الشوط الاول كما ان تكتيك الشرطة ظلم مروان حسين بالجانب الهجومي وكان الحل هو الكرات العالية".
وبين ان "تكريم الفريق بعد خسارته مع الاهلي السعودي هي رسالة تعكس التفاف الإدارة على الفريق ودعمها له وكانت رسالة في محلها لاسيما بعد تصريحات المدرب عبد الغني شهد قبل ايام من المباراة".
واشار الى ان "طرد اللاعب علاء مهاوي كان مستحقاً وللاسف كان طرداً مجانياً وبتصرف غير مسؤول وأرعن وانعكس سلباً على أداء الفريق".
ولفت الى ان "المنظومة الدفاعية للشرطة تتحمل مسؤولية هدف الاهلي السعودي واختراقها بهذه السهولة وهو خطأ جماعي للاعبي الدفاع بسبب غياب التركيز".
علي الربيعي

اخبار ذات الصلة