• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 02:28:27
 


{البصرة:الفرات نيوز}أكد مدير اعلام العقود الحكومية في محافظة البصرة علي يوسف القطراني ان مديرية العقود الحكومية في البصرة احالت مشروع الكاميرات الى شركة  ستراتج سوشيل  الامريكية وذلك بالتسيق مع شركة وهج العين العراقية .
وقال القطراني في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" هذه الشركة فقط ادخلت الشركة الامريكية المتخصصة في هذا المجال التي لها اعمال مماثلة"، مشيرا الى ان" هناك وفدا من محافظة البصرة ذهب للإطلاع على واقع الشركة في امريكا حيث عاد الوفد بكثير من المفردات التي تؤكد عمل الشركة في المناطق التي عملت هذه المشاريع".
وبين ان" الشركة اخذت المشروع بقيمة{14}مليار دينار عراقي ولا زالت تعمل في بناية السيطرة المقامة في قيادة شرطة محافظة البصرة والتي ستباشر قريبا في نصب الكاميرات المخصصة في عموم محافظة البصرة وتحديدا من تقاطع ابو صخير مدخل البصرة شمالا الى جنوب البصرة ومن مكان الكورنيش في البصرة بأتجاه  جسر قضاء الزبير والتي ستقلل من حالات الاجرام والارهاب ،مشيرا الى ان هذه الكاميرات مقاومة للانواء الجوية والرصاص وبواقع {400}كاميرا".
وأضاف"ان طرح هذه المواضيع في هذا الوقت هي الهدف منها واضح وخصوصا مع قرب الانتخابات الخاصة بمجالس المحافظات مطالبا الشخصيات التي تتحدث عن وجود ملفات الفساد ان تأتي بوثائق التي تشير الى الفساد وليس فقط التصريحات امام الوسائل الاعلامية".
ويذكر ان احد شيوخ العشائر وهو الشيخ  محمد الدنبوس  قد طالب مجلس المحافظة في وقت سابق بأقالة محافظ البصرة خلف عبد الصمد مهددا بتظاهرات واعتصامات لاقالة المحافظ على خلفية وجود فساد في قضية عقد كاميرات المراقبة في محافظة البصرة.انتهى42

اخبار ذات الصلة