• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 03:05:53
 
{بغداد : الفرات نيوز} ناقشت أمانة بغداد وهيئة خدمات بغداد التابعة لمجلس محافظة بغداد التخصيصات المالية لامانة بغداد من موازنة تنمية الاقاليم واهم المشاريع الخدمية التي ستنفذ في ضوئها.
وذكر بيان للأمانة تلقت وكالة { الفرات نيوز} اليوم الأثنين أن "اللقاء جاء خلال الإجتماع الأسبوعي الدوري الذي عقدته الهيئة برئاسة نائب رئيس الهيئة غالب الزاملي وبحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة والهيئة والذي تضمن مناقشة موضوع خطة تنمية الاقاليم الخاصة بأمانة بغداد للعام القادم وكيفية اختيار المشاريع ذات الأهمية في أولويات تلك الخطة".
وذكـرت دائرة العلاقات والاعلام أن "دائرة التخطيط والمتابعة التابعة لامانة بغداد أرفدت هيئة خدمات بغداد بالخطة الخاصة لعام 2012 متضمنة اهم المشاريع التي ستنفذها في العام القادم".
وأضافت أن "الخطة تضمنت محاور عدة اهمها مشاريع تأهيل شبكات الماء لعدد كبير من المحلات السكنية الموزعة على اربع عشرة دائرة بلدية تابعة لامانة بغداد فضلاً عن المواقع المشمولة بعملية فتح البوكس الترابي وفرش الحصى الخابط ومن ثم مد القالب الجانبي وعملية الاكساء".
واشارت الى ان "الخطة تضمنت ايضا اعمال تنفيذ شبكات المجاري لعدد كبير من المحلات السكنية وخاصة المناطق الواقعة شرقي العاصمة بغداد" ./انتهى.

اخبار ذات الصلة