• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 20:26:12
{بغداد:الفرات نيوز} أكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي أن مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم امام نظيره الصيني برسم التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا في استراليا هي ان نكون او لا نكون، ويجب ان نكون لاننا نمتلك جميع مقومات ومؤهلات الفوز بكأس القارة الصفراء وتكرار سيناريو العام 2007 .

جاء ذلك خلال حضور حمودي مع النائب الاول بشار مصطفى والامين العام عادل فاضل الوحدة التدريبية للمنتخب عصر امس الثلاثاء قبل التوجه اليوم الاربعاء الى الامارات لخوض المباراة التجريبية مع كوريا الشمالية استعدادا للقاء المنتخب الصيني في الخامس من شهر اذار المقبل.

وطالب حمودي جميع لاعبي المنتخب بالانضباط والالتزام بالواجبات التي توكل اليهم من الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر، مشيرا الى ان" المهمة صعبة ولكن بوجودكم ستعم الفرحة في أرجاء العراق، وهذا عهدنا بكم، ونحن على يقين انكم اهل للمهمة الوطنية، وتريدون تحقيق الانتصار لنكون اول المستقبلين لكم بعد لقاء الصين، ومد يد العون لكم لتذليل المنهاج التدريبي الذي سيوضع من الملاك التدريبي لمنافسات استراليا في العام المقبل بعد اجتيازكم عقبة المنتخب الصيني".

من جهته، أثنى المدير الفني للمنتخب الوطني حكيم شاكر على الزيارة المهمة لرئيس ونائب وامين عام اللجنة الاولمبية،مبينا" انها دين سيعيده هؤلاء النخبة من صفوة لاعبي الدوري الكروي".

وزاد شاكر على اللاعبين قائلا" تحمل الامانة الثقيلة لان هناك شعبا ومسؤولين ينتظرون السرور والبهجة لترسم على محيا العراقيين، واننا نعاهدكم جميعا بأن النصرسيزف من الامارات بهمة جميع اللاعبين والملاك الاداري والتدريبي ليكون لنا كلام مختلف في استراليا، لاننا الاقدر على تحقيق النصر كون الكرة العراقية اصبحت خلال الاعوام الاخيرة تنافس على الالقاب، وهذا هو هدفنا المنشود".

وشكر رئيس واعضاء الاتحاد المركزي لكرة القدم ناجح حمود وكامل زغير ونعيم صدام موقف اللجنة الاولمبية الداعم للكرة العراقية على الدوام، مبدين ثقتهم بالمنتخب بتحقيق الفوز في مواجهة الصين المقبلة.انتهى

اخبار ذات الصلة