• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 19:31:57
{بغداد:الفرات نيوز} أحرز فريق الزوراء لقب بطولة دوري العراق للشباب لكرة القدم تحت {18} عاما بعد فوزه مساء امس السبت على فريق الطلبة 4-3 بفارق ركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة النهائية بالتعادل بهدف لمثله في ملعب الشعب بالعاصمة بغداد.

وسيطر فريق الطلبة على بداية المباراة التي أستهلها بهدف جميل في الدقيقة 12 عبر تسديدة قوية للاعبه أحمد طارق مضت الى يمين حارس مرمى الزوراء الذي حاول فريقه ترتيب صفوفه خلال الشوط الأول لكنه أخفق تماما في تشكيل الخطورة المتوقعة لمعادلة النتيجة.

وزادت أمور الزوراء سوءا مع انطلاقة النصف الثاني بطرد لاعبه علي حسن غير ان لاعبي الفريق أمتلكوا تصميما واضحا على تحقيق التعادل من خلال هجمات متواصلة على مرمى الطلبة ممن تراجع بطريقة مبالغ فيها محاولا تضييع الوقت كيفما اتفق للحفاظ على تقدمه في المباراة.

ولحظة الحسم جاءت في الدقيقة الأخيرة متوجة الضغط الرهيب الذي مارسه لاعبو الزوراء حيث أنطلق أبرز لاعبيهم جاسم محمد بكرة داخل منطقة الجزاء تعرض فيها للاعثار ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها بشار مؤيد هدف التعادل ناشرا الافراح في أوساط المشجعين الذين حضروا باعداد جيدة لمؤازرة اللاعبين الصغار.

وأكمل فريق الزوراء المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبه جاسم محمد الذي تصرف بشكل غير لائق مع مشجعي الطلبة بعد هدف فريقه ليتلقى البطاقة الحمراء.

ولجأ الفريقان مباشرة الى ركلات الترجيح التي أبتسمت لفائدة الزورائيين بفضل حارس مرماهم المميز محمد كاظم الذي نجح في رد ثلاث كرات من مجموع 6 سددت الى مرماه بينما تمكن لاعبو فريقه من تسجيل أربعة أهداف قادتهم الى احراز اللقب معبرين عن ابتهاجهم بلحظات فرح عفوية تفاعل معها الحاضرون مثمنين الفوز الثمين الذي حققه لاعبو المستقبل.انتهى


اخبار ذات الصلة