• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 16:54:39

{بغداد: الفرات نيوز}
قدمت العتبة الحسينة المقدسة درع الابداع لمؤسسة الفرات للاعلام والانتاج الفني تثمينا لتغطيتها المتميزة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي العاشر الذي انطلقت فعالياته في كربلاء المقدسة في الثالث من شعبان.

وقال مراسل وكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" وفد من العتبة الحسينة المقدسة زار مؤسسة الفرات للاعلام والانتاج الفني وقدم لها درع الابداع تثمينا لتغطيتها المتميزة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي العاشر الذي انطلقت فعالياته في كربلاء المقدسة في الثالث من شعبان.
هذا واختُتمت في 7شعبان 1435هـ على قاعة خاتم الأنبياء{صلّى الله عليه وآله}في العتبة الحسينية المقدسة فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي العاشر، والذي عقد تحت شعار{الإمام الحسين{عليه السلام} نورُ الأخيار وهدايةُ الأبرار} الذي تقيمه وتموّله بشكلٍ كامل الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.
وقد شهد حفل الختام تغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والإلكترونية، وحضور عدد من الوفود المشاركة في المهرجان وعدد من الشخصيات الدينية والأكاديمية والثقافية بالإضافة إلى حكومة محافظة كربلاء المقدسة بشقّيها التشريعي والتنفيذي.انتهى

اخبار ذات الصلة