• Tuesday 7 May 2024
  • 2024/05/07 22:27:03
{بغداد: الفرات نيوز} بدأت القوات الأمنية البطلة اليوم الثلاثاء، بعملية عسكرية واسعة لتطهير قضاء تلعفر بمحافظة نينوى من ارهابيي عصابات داعش .

وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} إن "القوات الأمنية البطلة بدأت بعملية عسكرية واسعة بمساندة الدبابات والطائرات، لتطهير قضاء تلعفر من إرهابيي عصابة داعش ".

وأضاف انه " تم تدمير عدد من أوكار إرهابيي عصابة داعش، وقتل أربعة منهم إضافة إلى القبض على أربعة آخرين ".

وأعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة نينوى محمد ابراهيم البياتي، اليوم الثلاثاء، عن وصول تعزيزات عسكرية الى قضاء تلعفر ونتوقع تعزيز الهجمات بطيران الجيش ما يبشر بالقضاء العاجل على عصابات داعش اﻻرهابية بوقت قصير، مشيرا الى ان هجمات محتملة ستشن على اوكار الدواعش في مركز القضاء الحدودي بتلعفر مساء اليوم بقيادة اللواء ابو الوليد .

وقتلت القوات الأمنية البطلة اليوم الثلاثاء، خمسة إرهابيين من عصابة داعش، أثناء محاولتهم سرقة دور سكنية تابعة في قضاء تلعفر، كما وقتلت القياديين في عصابة داعش الإرهابية المدعوين {ابو ايمن، وابو عمر الموصلي} في منطقة الــ 17 تموز في مدينة الموصل .

يشار الى ان القوات العسكرية الباسلة تمكنت من إعادة ترتيب صفوفها وألحقت خسائر كبيرة في صفوف عصابات داعش الإرهابية علاوة على استعادة سيطرتها على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل عصابة داعش الإرهابي في {الانبار وصلاح الدين وديالى }.انتهى12

اخبار ذات الصلة