• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:24:49
{بغداد:الفرات نيوز} أعرب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، عن طموحه بان يكون للوزارة بصمة تاريخية في السنوات القادمة، ولا تكون رقما تكميليا دون إضافة خاصة، مشيرا إلى انه يتم العمل في الوزارة بروح الفريق الواحد .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، إن " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، زار قسم الإعلام والاتصال الحكومي في الوزارة بالمدينة الشبابية "، مضيفا إن " الوزير استمع إلى متطلبات العمل في المرحلة المقبلة واحتياجات العاملين في القسم التي يمكن من خلالها رفع مستوى الأداء ".

وأشاد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بـ " دور الإعلام في رصد أداء وعمل الوزارة والتركيز على الجوانب الايجابية والسلبية ليكون مرتكزا يوضح الجوانب التي تحتاج إلى معالجات "، مبينا ان " الإعلام الرسمي للوزارة مرآة عاكسة لسياسة الوزارة التي نريد لها أن تكون بأفضل حالات الشراكة مع الجميع ".

وأوضح إن " دور الإعلام في الفترة الحالية يتسم بالقيادية والتدقيق في الامور مهما تكن صغيرة لكي يكسب المصداقية والقبول "، مشيرا " إننا نطمح في الأربع سنوات المقبلة أن تكون لنا بصمة تاريخية ولا نكون رقما تكميليا دون إضافة جديدة خاصة وان لوزارة الشباب والرياضة شراكة في العمل تكسبه أفضلية للنجاح بوجود قطاعات ساندة رياضية منها اللجنة الاولمبية والاتحادات والأندية الرياضية والرياضتين المدرسية والجامعية ".

وأشار عبطان إلى ان " كل انجاز يتحقق في ميدان الرياضة والشباب لابد أن نكون شركاء فيه كوننا الوزارة الراعية لهذه القطاعات ولكم ان تتصوروا لو إن الاولمبياد الاسيوي في مدينة انجون الكورية شهد حصول العراق على خمس عشرة ميدالية ذهبية كيف سيكون الوضع ازاء الميدالية الواحدة التي احرزناها والتي رفعت العلم العراقي، وهو ما نريد ان نحدثه من خلال شراكة في العمل الإدارة والإعلام والجانب الفني ولعل الإعلام الفقرة الأهم التي ننظر إليها كأحد ادوات التشخيص والرصد والاصلاح وهو الوسيله الانجع التي نطمح ان نراها في اعلامنا الخاص والعام معا ".

ولفت الى ان " تجاوز مفاصل الروتين هي العقبة الأهم التي تعترض العمل بمختلف القطاعات وليس الإعلام وحده "، مبينا " إننا بدورنا كوزارة سنعمل بروح الفريق الواحد ونطمح الى التميز واضافة ما هو جديد خلال السنوات الاربع المقبلة، أذ سنكون جادين بالتعامل المرن الى ابعد الحدود ".

وبين إن " الاستماع لأهل الخبرة والدراية والمطلعين على القانون سيكون احد أسباب النجاح في حال اعتمدنا العمل الممنهج معهم للخروج بأفضل النتائج بعيدا عن العمل الروتيني واستثمار جميع الطاقات حتى يكون للوزارة دور كبير بالاستعانة بالكادر البشري وان نجاح اي مؤسسة برجالها مستدركا القول اننا نحتاج الى تخطيط وادارة ومتابعة ".

واعرب عبطان عن " طموحه الى التواصل مع جميع العاملين في سلك الشباب والرياضة في الوزارة وخارجها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهي وسيلة مهمة لمعرفة مواطن الخلل والإشارة إلى التجاوزات "، منوها " إننا استطعنا أن نشخص عشرات الحالات التي وردت الينا واستطعنا تجاوز القسم الاكبر منها خاصة وان بعضها من الاهمية بمكان ان يؤشر العديد من النقاط التي تخص التلكؤ في المشاريع والتجاوزات ".

ودعا إلى أن " تكون الوزارة لكل الشباب والرياضيين ولا يمكن النهوض بالعمل إلا من خلال الاهتمام بالموظف وإشعاره بأهميته حتى يقابلوك بالاهتمام ونصل الى مديات واسعة من النجاح ".انتهى

اخبار ذات الصلة