• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 11:33:31
{بغداد: الفرات نيوز}توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي أن يتفاوت طقس البلاد بين غائم في بعض المناطق وصحو في مناطق أخرى .
وذكر تقرير الهيئة عن الحالة الجوية للبلاد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم "أن طقس البلاد ليوم غد سيكون في المنطقة الشمالية صحوا مع ظهور بعض القطع المتفرقة من الغيوم يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم جزئي واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية في حين سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع ظهور بعض القطع المتفرقة من الغيوم".
وأضاف "أن درجات الحرارة ستكون أقل من اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية إذ ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {9} مْ ودرجة الحرارة العظمى {20} م".
وتابع التقرير "أن طقس يوم الجمعة سيكون في كافة المناطق صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم يرافقها انخفاض في درجات الحرارة عن اليوم السابق وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".
واوضح أن" الطقس في يومي السبت والاحد المقبلين سيكون في كافة المناطق صحوا مع انخفاض في درجات الحرارة عن اليوم السابق وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".انتهى  م

اخبار ذات الصلة