• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 21:02:26
{بغداد:الفرات نيوز} تقترب كاس الامم الأسيوية من مشهدها الأخير بانطلاق الدور النصف النهائي ،اليوم الاثنين، بمباراة العراق وكوريا الجنوبية التي سيحتضنها استراليا .
ابناء الرافدين ساعين الى تكرار سيناريو 2007 حيث يدخلون مباراة حاسمة بعد احتلالهم مصافي المجموعة الرابعة وإزاحة المنتخب الايراني من بعدها الربع النهائي في مباراة مرثونية لم تحسم الا بركلات ترجيحية.

الا ان فرحة الفوز والعبور للدور المقبل انست اسود الرافدين تعب الدقائق الاضافية واعطتهم دافعا قويا لمواصلة التقدم والمشهد الاخير ، وعمد المدرب الكابتن راضي شنيشل خلال الايام الماضية الى اعادة لياقة اللاعبين عبر تدريبات استشفائية اختتمها بوضع اللمسات النهائية على كتبة اسود الرافدين بالتدريب الاخير المقام صباح السبت الماضي على ملعب المباراة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، حيث خلت تشكيلة المنتخب العراقي من اي لاعب مصاب او موقوف.

ويبحث نجوم العراق عن هز الشباك الكورية في المرة الاولى لبطولة الامم الاسوية حيث انتهى اللقائين اللذين جمعا المنتخبين بتاريخ المسابقة بالتعادل السلبي في عامين {1972- 2007 } وان تبتسم الركلات الترجيحية لاسود الرافدين للمرة الثالثة بعد تلك المواجهتين.

وكان اتحاد الكرة الاسيوي قد انهى الجدل المصاحب لعلاء عبد الزهرة في مباراة ايران والتي احتج عليه الاخير برفض الاحتجاج الايراني، واعطاء الضوء الاخضر لمشاركة العراق في النصف النهائي.انتهى

اخبار ذات الصلة