• Tuesday 14 May 2024
  • 2024/05/14 15:03:14
{بغداد : الفرات نيوز} اعلنت امانة بغداد عن مباشرة عملية رفع الحواجز والكتل الكونكريتية في منطقة حي الخضراء ضمن قاطع دائرة بلدية المنصور غربي العاصمة بغداد ، مؤكدة قرب اعادة افتتاح الشارع الذي يربط بين منطقتي العامرية والغزالية .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " ملاكات دائرة بلدية المنصور باشرت عملية رفع الحواجز والكتل الكونكريتية من منطقة حي الخضراء بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ، ومديرية المرور العامة بمشاركة الجهد الهندسي للدائرة البلدية " .
واضافت ان " دائرة البلدية ستقوم رسميا بافتتاح الشارع الرابط بين تقاطع العامرية وشارع البصرة المؤدي الى منطقة الغزالية بهدف الاسهام في فك الاختناقات المرورية ، وتأمين انسيابية حركة السير والمرور ورفع جزء من العبء عن كاهل المواطنين ".
واشارت الى ان " الدائرة البلدية اطلقت حملة خدمية بالتزامن مع رفع الحواجز الكونكريتية شملت رفع كميات كبيرة من الانقاض والمخلفات والاسلاك الشائكة ، وتنظيف مشبكات تصريف مياه الامطار والصرف الصحي ومعالجة الحفر والمطبات في ذلك الجزء ".
وبينت ان " تنفيذ حملة لرفع الكتل الكونكريتية يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها القوات الامنية في القضاء على الزمر الارهابية ، وعودة الامن والاستقرار الى ربوع العاصمة بغداد " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة