• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:22:01
{بغداد : الفرات نيوز} اكد احمد خضير مساعد مدرب نادي القوة الجوية استعداد فريقه لمواجهة دهوك ، مع حرمان اللاعب الافريقي اكوجي بسبب الانذارات .
وذكر خضير لوكالة {الفرات نيوز} ان " الفريق مستعد لخوض المباراة مع فريق دهوك ، مبينا ان " خروج نادي الشرطة من المنافسة لم ينل من طموحنا في نيل اللقب " .
وتابع ان " اللاعب الافريقي اكوجي سيحرم من المشاركة في مباراة اليوم ؛ لوجود ثلاثة انذارات عليه ، والفريق جاهز لخوض المباراة ، وهناك لاعبون اساسيون والمدرب قادر على قيادة دفة المباراة " .
وقال " علينا الفوز على ارضنا وامام جماهيرنا واعتقد ان نتيجة الفوز سترضي الجمهور بغض النظر على نتائج المباريات الاخرى ، مؤكدا استعداد الفريق لخوض المباراة بوجود الكادر التدريبي والمستشارين الفنيين وجمهور مشجع للفريق " .
وتجري اليوم الجولة النهائية لدوري كرة القدم الممتاز ، بإقامة مباراتين بتوقيت واحد ، ليلتقي بمتصدر المجموعة نفط الوسط .
حيث سيلاقي فريق القوة الجوية ضيفه دهوك على ارض ملعب الشعب الدولي ، بينما يلتقي في البصرة متصدر المجموعة فريق الميناء مع جاره نفط الجنوب ، حيث يملك كل من الميناء والقوة الجوية سبع نقاط بينما يمتلك نفط الجنوب ودهوك 5 نقاط .
يشار الى ان خيارات التأهل للمباراة النهائية متاحة امام الفرق الاربعة ، حيث يحتاج كل فريق الفوز على خصمه ، بمقابل انتظار نتيجة المباراة الاخرى .
وتأهل فريق نفط الوسط يوم امس في المباراة النهائية بعد فوزه على الشرطة بهدفين نظيفين على ارض ملعب الشعب الدولي . اتنهى ع ح








اخبار ذات الصلة