• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:21:14
{بغداد " الفرات نيوز} قال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم والناطق الرسمي باسمه كامل زغير إن " الاتحاد تلقى اعتذاراً رسمياً من المدرب الكولومبي لويس فرناندو سواريز من تدريب منتخبنا الوطني في التصفيات المشتركة لمونديال روسيا وبطولة كأس أمم آسيا 2019 نتيجة لرفض عائلته الحضور الى بغداد " .
واوضح زغير في اتصال مع وكالة {الفرات نيوز} ان " الصربي ميلوفان رايفيتش هو الاقرب لتدريب المنتخب ومفاوضات الاتحاد مع مدير اعماله وصلت الى مراحل متقدمة ، حيث ابدى المدرب رغبته في القدوم الى العراق والتدريب في بغداد ، وهي من اهم الشروط التي يصر عليها الاتحاد العراقي ، حيث كان الخلاف مع اغلب المدربين هو حول مكان التدريب واصررنا على ان يكون في العاصمة بغداد ، وبين ان هناك اسماء مطروحة في حال لم يكتمل الاتفاق " .
واختتم قائلا إن " اتحاد الكرة يواصل اتصالاته مع العديد من الاتحادات العربية والآسيوية في منطقة الشرق من اجل الحصول على موافقتها لخوض منتخباتها مباريات دولية ودية مع منتخبنا الوطني خلال فترة المعسكر التدريبي الذي سيقيمه في شهر آب المقبل ، لا سيما تلك التي ستدخل في معسكرات تدريبية في منطقة الخليج العربي في إطار تحضيراتها للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 ، وكأس أمم آسيا 2019 " . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة