• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:28:19
{بغداد : الفرات نيوز} ناقش الاتحاد العراقي لبناء الاجسام مشاركته في بطولة العالم المقرر انطلاقها في موسكو منتصف شهر تشرين الثاني المقبل.
وقال رئيس الاتحاد العراقي فائز عبد الحسن لوكالة {لفرات نيوز} ان " الاتحاد وخلال اجتماعه الدوري الذي عقده في مقر الاتحاد بمقر اللجنة الاولمبية السابق في شارع فلسطين تدارس الدعوة التي وصلته للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في موسكو منتصف شهر تشرين الثاني المقبل ، الى جانب مناقشة شروط وضوابط القاعات الاهلية بعد حالة التقشف وعملنا على التمويل الذاتي ، كون القاعات الاهلية تعمل تحت مضلة الاتحاد المركزي ، وهو ما دعانا لتشكيل لجان مختصة لتنشيط هذه اللوائح التي توقفت منذ فترة طويلة ، واللجان التي تم تشكيلها تتكون من وزارتي الصحة والداخلية والاتحاد المركزي لمعاينة عمل القاعات الاهلية ، والحد من المنشطات والهورمونات وهو ما سيعود بالنفع على اللعبة " .
واضاف ان " الاتحاد قرر اقامة الدورة التدريبية في القاعة الكبرى للجامعة المستنصرية لمدة ثلاثة ايام ، وتتضمن محاضرات بالفسلجة والبايو ميكانيك وسيحاضر فيها الدكاترة علي سلمان وعباس فاضل ، فضلا عن الاستاذ جواد الموسوي ، موضحا ان اتحاده أقر اقامة الدورة التحكيمية في محافظة واسط في الاول من شهر تشرين الاول المقبل ولمدة ثلاثة ايام بإشراف رئيس لجنة الحكام جواد جودي ، وقاسم مظلوم ، وعبد الباقي حمادي " .
وأشار رئيس الاتحاد الى ان " بطولة بغداد ستقام في القاعة المغلقة في الثالث عشر من شهر تشرين الاول المقبل ، والتي ستكون الاولى عقب التغيير كونها كانت معتمدة في أجندة الاتحاد خلال السنوات السابقة بعد ان تم تشكيل اتحاد بغداد الفرعي على ان تقام بطولة العراق للشباب في مدينة الناصرية في منتصف شهر تشرين الثاني المقبل . انتهى ح

اخبار ذات الصلة