• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 13:29:26
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن رئيس الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي خضير عباس العوادي ،اليوم الاثنين، ان ادارته وبالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدرب علي وهاب اتمت تعاقدها مع العديد من اللاعبين تحضيرا لمباريات الدوري الكروي الممتاز بموسمه الجديد.
وقال خضير عباس لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان ادارته تعمل جاهدة على تهيئة احسن السبل لفريقها الكروي من خلال مفاتحة اكثر من دولة لتضييف المعسكر التدريبي.
واضاف ان الادارة حددت دول ايران وتركيا وجورجيا لاختيار احدها من اجل اقامة المعسكر التدريبي ، مشيرا الى ان الادارة وبالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدرب علي وهاب اتمت تعاقدها مع العديد من اللاعبين تحضيرا لمباريات الدوري الكروي الممتاز بموسمه الجديد.

وتابع" لذلك تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين من الحدود والكهرباء والجيش ومجموعة من لاعبي النجف من الموسم السابق ومنهم اللاعبون علي مالك وسند رعد سليم واياد كريم ومنير معيجل وحسين طعمة وحسن ثابت ومجموعة من لاعبي النادي يتقدمهم حاتم كريم وحيدر عبودي وطاهر حميد وسمير عبد الاله وحسنين محمد".

واوضح ان" الادارة من المؤكد ان تنهي مسألة اعتذار المدرب المساعد سلمان حسين خلال اليومين المقبلين لكون هذا الامر حصل لاسباب ادارية ونامل ان تنتهي هذه المسألة خلال ايام قريبة".انتهى10

اخبار ذات الصلة