• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 13:33:59
{بغداد:الفرات نيوز} أعلن الكادر التدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم ،اليوم الاثنين، عن إستئناف مرحلة التدريبات الثانية تحضيرا لبطولة العرب وتصفيات القارة الأسيوية لمنتخبات تحت ١٨ عاما.
وقال مساعد مدرب منتخب الشباب قصي هاشم لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" الكادر التدريبي قرر البدء ،اليوم الإثنين، بمرحلة التجمع الثانية، وسيضيفها ملعب أمانة بغداد عند الساعة الخامسة عصرا بسبب عدم جاهزية ملعب الشعب لإنشغاله بأعمال الصيانة".

واوضح أن" تدريبات الغد ستشهد تواجد لاعبين جدد للوقوف على مستوياتهم، من بينهم كرار حسن والمغتربين امجد عباس القادم من الدوري العماني واصيل رضا الذي يرتدي فانيلة برشخوت البلجيكي، وآخرين تم دعوتهم وفقا لمستويات في مرحلة الأدوار النهائية لدوري الكرة الممتاز".

وأشار هاشم الى أن" المنتخب الشبابي سيواصل تحضيراته بشكل مكثف، وان هناك منهاجا جديدا تم الإتفاق عليه مع لجنة المنتخبات في إتحاد الكرة، حيث سيعسكر الفريق منتصف أغطسس القادم في تركيا ويلاعب أربع فرق وديا"

يذكر أن منتخبنا الشبابي يستعد لفعاليات بطولة العرب التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة منتصف ايلول القادم، على أن تقام بعدها تصفيات القارة الأسيوية المؤهلة لنهائيات اسيا تحت ١٨ عاما .انتهى10

اخبار ذات الصلة