• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:23:00
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت الاندية الجماهيرية الاربعة الكبرى في بغداد الزوراء والقوة الجوية والشرطة والطلبة بالاضافة فريقي الكهرباء ونفط الجنوب عن انسحابها من الدوري وعدم اللعب في حال اصرار الاتحاد على نظام المجوعتين.
وذكر بيان للفرق المذكورة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه" بعد قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم بعتماد نظام المجموعتين لدوري الكرة الممتاز بواقع عشر فرق لكل مجموعة ويبدأ يوم الخامس عشر من آيلول وينتهي في ١٦ اذار ٢٠١٦ . وتتاهل ثلاث فرق من كل مجموعة تلعب بطريقة الذهاب والاياب لتحديد المراكز الثلاث الاولى فان الفرق ستنسحب من الدوري".
وتابع ان "هذه الاندية وبتشاور مع بقية الاندية الراغبة بان يكون الدوري بنظام العام 20 فريق وليس مجموعتين تعلن موقفها ورفضها القاطع لقرار الاتحاد باعتماد نظام المجموعتين وان هذا القرار اجحاف بحق الدوري العراقي والاندية المشاركة فيه وفي حال اصرار الاتحاد على ذلك فنحن نعلن انسحابنا من الدوري .
يذكر ان الاتحاد قد اجتمع اليوم وعتمد بالمقترح الثاني الذي عتمدته لجنة المسابقات على نظام المجموعتين ،وكذلك اقامة بطولة الكاس المتوقفة منذ سنوات . انتهى10

اخبار ذات الصلة