• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:25:38
{بغداد: الفرات نيوز} اجرى نادي نفط الوسط لكرة الصالات اول وحدة تدريبية مسائية بعد وصوله الى مدينة اصفهان الإيرانية يوم امس الأحد ، حيث يقيم معسكرا تدريبيا يسبق المشاركة في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري ، التي من المقرر ان تقام في أصفهان نهاية الشهر الحالي .
وقال رئيس الوفد مصطفى الحكيم لوكالة {الفرات نيوز} اليوم " نأمل أن يحقق لاعبونا النتائج الجيدة في منافسات بطولة أندية آسيا رغم صعوبة المجموعة التي ضمت اندية معروفة ، ولها تأريخها ومكانتها في لعبة كرة الصالات على الصعيد الآسيوي ".
واضاف إن " فريقنا سيكون احد المنافسين على خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني ، حيث انه يعد من ابرز الفرق المشاركة في هذه البطولة ، مشيرا الى أن اقامة هذا المعسكر في هذه المدينة التي تحتضن البطولة الآسيوية والذي سيتخلله خوض عدد من المباريات التجريبية هو لغرض الاعداد النفسي والبدني ، بغية الوصول الى الجاهزية التامة قبل انطلاق البطولة " .
من جانبه اكد حسين شلال مدرب حراس المرمى لفريق نفط الوسط ان الثلاثي محمد نور ، وعمر سبتي ، وعبد الكاظم محسن اثبتوا من خلال التدريبات الاخيرة جاهزية عالية لخوض المنافسات .
واضاف شلال " لن نتكلم عن المستوى الفني للحراس الثلاثة ، فالجميع يدرك انهم من افضل حراس المرمى في العراق وفقا لما قدموه مع انديتهم ، وعلى اعتبار الخبرة الكبيرة التي يملكونها وهم عازمون على تسجيل مشاركة متميزة بعدما وصلوا جميعا لمستوى ثابت ومتقارب . انتهى ح

اخبار ذات الصلة