• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 21:18:01
{بغداد: الفرات نيوز} تعهد كل من لاهور شيخ جنكي وبافل طالباني الرئيسين المشتركين للاتحاد الوطني الكردستاني بالعمل على اعادة الحزب الى مساره الذي تأسس من أجله.

وانتخب المجلس القيادي للاتحاد الوطني اليوم الثلاثاء ، كل من لاهور شيخ جنكي وقوباد طالباني رئيسين مشتركين للحزب في اجتماع صوت خلاله ايضا على النظام الداخلي للحزب. 

وقال لاهور شيخ جنكي بعد انتخابه بدقائق انه لشرف لي وفي الوقت نفسه مهمة صعب، مضيفا بأن تحمل هذه المسؤولية يأتي في وقت واجه في الاتحاد الوطني الصعاب خلال السنوات العشرة الاخيرة، لكن بهمة اعضائه المخلصين وخاصة ذوي الشهداء والبيشمركة تمكننا من تجاوز الصعاب.

وشدد شيخ جنكي على ان المهمة الصعبة تبدأ بعد عقد المؤتمر، مضيفا بأنه لا يحب التطرق الى تراجع الاتحاد الوطني وابتعاده عن الجماهير، لكن واجبنا كرئاسة مشتركة ان نرضي الشعب لان الاتحاد الوطني منبعث من الشعب.

وأضاف لاهور شيخ جنكي "اتعهد والاخ بافل ان نكون جنودا مجهولين وسنواصل الليل بالنهار للعمل الى اعادة الاتحاد الوطني الى المسار الذي تأسسه من أجله لخدمة ذوي الشهداء وشعب كردستان".

من جانبه قال بافل طالباني "احب ان اشكركم وهذه الثقة التي منحتموها لنا لن نخذلكم وسنعمل على النهوض بالحزب ونعيده الى ما كان عليه في عهد الرئيس مام جلال". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة