• Tuesday 17 December 2024
  • 2024/12/17 11:35:33
{اقتصادية: الفرات نيوز} كشف البنك المركزي العراقي عن إطلاقه منصةً إلكترونية لاستقبال ومعالجة وحلّ الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، مبيناً حرصه في سرعة الإستجابة لشكواهم.

وأكد البنك المركزي العراقي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه أن إطلاق منصة "إدارة الشكاوى للمواطنين" يأتي تماشياً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك في عملية التحول الرقمي لاستقبال الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، بما يخص تعاملاتهم مع القطاع المصرفي وتقديم الخدمات والإبلاغ عن الحالات السلبية، وتعزيز الدور الرقابي لهذا البنك.

ونبَّه البنك المركزي العراقي، الجمهور إلى أمكانية تقديم الشكاوى، انطلاقاً من يوم الاحد الموافق 5/1/2025 عبر الموقع الرسمي للبنك في نافذة منصة الشكاوى، او من خلال منصة أور الحكومية، أو الرابط الإلكتروني التالي {أضغط هنـــــــــا}

 

اخبار ذات الصلة