• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:33:21
{دولية:الفرات نيوز} حذر قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، اليوم الخميس، من أن نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي المتطور "ثاد"، الذي تم نشره مؤخرا في إسرائيل، لن يكون قادرا على صد الهجمات المستقبلية من طهران.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ووقال سلامي "كما لم تعمل أنظمة "آرو" المضادة للصواريخ خلال عملية "الوعد الصادق 2"، فإن أنظمة "ثاد" لن تعمل أيضا، ولا تعتمدوا على "ثاد"، فهي ذات قدرات محدودة".
وتابع "مهما أطلقتم النار، فنحن سنطلق النار أضعافا بعدة مرات، ولايمكنكم الفوز في هذا الصراع، وسندمركم"، وفقا لوكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية.
وأضاف سلامي مشيرا إلى أن "أرضا صغيرة تعتمد على البحر في 98% من اقتصادها يجب أن تفكر أكثر في اتخاذ قراراتها، لأن أي قرارات غير منطقية من الكيان الصهيوني قد تؤدي إلى تسريع وتيرة سقوطه".
وواصل قائد الحرس الثوري الإيراني "نحن بفضل الله نقف أمام هذه العصابة الشريرة، والأمريكيون مخطئون أيضا في أنهم ربطوا سمعتهم السياسية بالكيان الصهيوني المجرم، وجعلوا أنفسهم منبوذين ومعزولين في العالم بين الأمم".
وأردف "اليوم يعرف العالم أمريكا من خلال القنابل، التي تسقط على أطفال غزة ولبنان".
وشنّت إيران، في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، هجوما صاروخيا كبيرا على إسرائيل من خلال عملية "الوعد الصادق 2"، ردا على اغتيال الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية، والأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني الشهيد السيد حسن نصر الله، ومسؤول ملف لبنان في فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

 

اخبار ذات الصلة