• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 16:52:36
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن ادارة مؤسسة الابرار الثقافية التابعة لحزب الدعوة الاسلامية، اليوم الاثنين، وضع المؤسسة تحت تصرف وزارة الصحة ليكون موقعا للحجر الصحي.

ووفقا للوثيقة الصادرة عن رئيس المؤسسة عامر الكفيشي، حصلت {الفرات نيوز} على نسخة منها ا" ادارة مجمع مسجد الابرار الثقافية في الجاردية تعلن استعدادها لوضع مبنى مجمعها تحت تصرف وزارتكم الموقرة؛ ليكون موقعاً للحجر الصحي في استقال المصابين او المشكوكة اصابتهم بفايروس الكورونا، او اي نوع من الاستفادة ترونها مناسبة، وذلك خدمة لمصلحة العراق وشعبه الكريم".
وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، اعلن في وقت سابق من الثلاثاء، عن وضع قاعات وشباب التيار تحت تصرف وزير الصحة جعفر علاوي رئيس خلية الازمة المركزية لمواجهة فيروس كورونا.
وقال السيد عمار الحكيم في بيان، مخاطباً علاوي "في الوقت الذي نثمن فيه جهودكم الإنسانية والوطنية الكبيرة والمخلصة، ومن اجل المساهمة الحقيقية في دعم جهود المخلصين المتفانين من ملاكات وزارتكم والوزارات والمؤسسات الساندة لدرء خطر هذا الوباء الداهم عن ربوع وطننا وأبناء شعبنا، نود ان نضع كل إمكانات وقاعات تيار الحكمة تحت تصرفكم في كل محافظات العراق حسب الحاجة".
وأضاف رئيس تيار الحكمة الوطني"كما نعلن استعداد شباب تيار الحكمة الوطني الكامل للتطوع مع الملاكات الصحية الفاعلة والقيام بأي جهد صحي أو توعوي على وفق ما ترونه مناسبا من اجل إنجاح هذا المجهود التضامني الوطني الكبير، حمى الله شعبنا وأبعد عنه خطر الوباء".انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة