• Monday 6 May 2024
  • 2024/05/06 05:06:50
{محلية:الفرات نيوز} عدت وزارة الزراعة، اليوم الاربعاء، تبسيط وسرعة تسليم مستحقات الفلاحين تعكس الاهتمام الحكومي بتحقيق الاكتفاء الذاتي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المتحدث باسم الزراعة، محمد الخزاعي {للفرات نيوز} ان :"تبسيط الاجراءات وتسهيل وسرعة تسليم مستحقات الفلاحيين خلال الموسمين الماضي والحالي، وتجاوز التعقيدات الخاصة بتسليم المحصول واريحية في عملية تسليم المحصول وتسلم المستحقات المالية تعتبر انتقالة تعكس حجم الاهتمام الحكومي بالقطاع الزراعي".
واضاف "حيث توفر جميع جميع عناصر النجاح في دعم الاقتصاد الوطني والوصول الى الاكتفاء الذاتي من محصول الحنطة وتجاوزه باتجاه تحقيق فائض وتقليل الاموال الكبيرة التي تخصص للاستيراد وتحقيق الاستقلال الغذائي ودعم الاقتصاد الوطني".
واعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عن انطلاق الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في العراق، وذلك خلال زيارته إلى سايلو محافظة الأنبار التي وصلها صباح اليوم.
وأشرف السوداني، على عملية استلام محصول الحنطة من فلاحي ومزارعي المحافظة، كما سلّم مجموعة من الفلاحين المسوقين لمحصولهم المستحقات المالية على شكل صكوك، في تأكيد واضح على سرعة إنجاز تسليم المستحقات المالية للفلاحين والمزارعين الذين سيسوقون محاصيلهم من الحنطة والشعير والذرة.

من: رغد دحام
 

 

اخبار ذات الصلة