• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 16:18:10
{بغداد:الفرات نيوز}القت مديرية مكافحة اجرام بغداد،السبت، القبض على 9 متهمين احدهم سرق 32 مليون دينار.

وذكرت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه،انه"مدير مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القبض على مرتكبيها للحد من الجريمة،حيث تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن حصيلة ممارساتها الامنية خلال ال٢٤ ساعة الماضية".

واضافت، ان "مفارز مكتب مكافحة اجرام الكاظمية القت القبض على متهم وفق المادة ٤٤٦ ق.ع لقيامه بسرقة احدى المحلات التجارية في منطقة الكاظمية مبلغ قدره 32 مليون دينار عراقي".

وتابعت انه "تم القبض على متهم بجريمة قتل وفق احكام المادة ٤٠٦ ق.ع ضمن مكتب مكافحة اجرام الكرادة،في حين تمكنت مفارز المديرية من القبض على اربعة متهمين بجرائم تزوير لمستمسكات ومحررات رسمية وفق المواد ٢٩٢ و١٦٠ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام البياع والكاظمية والمحمودية والدورة".

وبينت الوكالة ان "المفارز القت القبض على ثلاثة متهمين آخرين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة والحبيبية وحسينية المعامل وفق المادة ٤٤٦ ق.ع،فضلا عن ضبط عجلة من نوع شوفرليت سوبر بان موديل ٢٠٠٧ لعدم وجود معلومات بشأنها ضمن قاعدة البيانات والقبض على حائزها ضمن مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ". 

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة