واوضحت الوزارة في كتاب لها ما يلي :
١.أعتماد (جدول إلكتروني للمحاضرات) وبتوقيتات زمنية قابلة للتطبيق ويكون من خلال نشر فيديوهات تفاعلية أو ملفات pdf.
٢.تنظيم الصفوف الإلكترونية والمحاضرات التعليمية بحيث تكون مع كل محاضره شرح فيديوي ووسائل إيضاح للتدريسي نفسه ، (وعدم الاعتماد على فيديوات اليوتيوب لتدريسين آخرين).
٣.تُنشر الفيديوهات تدريجياً وبالتتابع وعدم نشرها دفعة واحدة وفسح مجال لعدة ساعات أو أيام بين كل منها لأستقبال أستفسارات الطلبه.
٤.الأعتماد على الواجبات البيتية في تقييم أداء الطلبه ، ويُعطى للطالب عدة أيام للإجابة.
اضافة الى باقي التعليمات والضوابط الموضحة في الكتاب الرسمي ادناه.
محمد المرسومي