• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 14:41:39
{بغداد:الفرات نيوز} جدد النائب عن كتلة الحكمة النيابية، خالد الجشعمي، مطالبته بضرورة الاسراع في ايجاد حلول سريعة وانية لأصحاب الدخل المحدود الذين تضرروا جراء قرار حظر التجوال.

وقال الجشعمي في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه" نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لكوادر العراق الصحية وبالخصوص كوادر النجف الاشرف الصحية لما بذلوه من جهود كبيرة ومضنية والذين عرضوا أنفسهم لشتى المخاطر لمعالجة المصابين بفيروس كورونا وحماية ابناء شعبنا من مخاطره، ولهم أطيب التحايا واجل الاحترام لوقفتهم المشرفة تجاه شعبهم ووطنهم".
واضاف" كما نجدد مطالبتنا الى الحكومة العراقية بضرورة الإسراع لإنصاف المواطنين المتضررين من إجراءات حظر التجوال من الذين يعتاشون على اجورهم اليومية (الكسبة) بتخصيص منحة شهرية مجزية لهم، بالإضافة الى توزيع مفردات البطاقة التموينية كاملة ولثلاث أو أربعة اشهر مرة واحدة".
وتابع الجشعمي" كما نطالب رئاسة مجلس النواب مساندة الحكومة بالمطالب أعلاه وضرورة دعوة المجلس للانعقاد لإعطاء الصلاحيات اللازمة للحكومة لتنفيذ ما تقدم".
وكان النائب خالد الجشعمي قد قدم طلباً لرئاستي البرلمان وخلية الازمة من اجل الالتفات لاصحاب الدخل المحدود والاجور في كتاب رسمي منتصف الشهر الماضي.انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة