• Friday 26 April 2024
  • 2024/04/26 00:45:05
{رياضية: الفرات نيوز} بدأت الجماهير العراقية بالتوافد لشراء تذاكر مباراة العراق وزامبيا الودية والتي ستنطلق غدا على ملعب المدينة الدولي.

وتباع التذاكر من خلال منافذ ملعبي الشعب والمدينة في بغداد، حيث ان سعر البطاقة عشرة الاف دينار لجوانب المقصورة وخمسة الاف دينار لبقية ارجاء الملعب.

وتتحضر الجماهير لملأ مدرجات الملعب والتعبير عن الاستهجان والاستنكار الكبير للقرار الجائر بنقل مباراة العراق والامارات الى ارض محايدة بعد ان كانت مقررة في بغداد. 

واتهمت الجماهير الرياضية الاتحاديين الآسيوي والدولي بالكيل بمكيالين في مسألة الظروف الأمنية، مشيرة إلى ان مطارات الإمارات تعرضت مرات عديدة للقصف الصاروخي دون ان يُتخذ قرارا بمنع استضافتها للمباريات. 

وأطلق الجمهور الرياضي وعددا كبيرا من الإعلاميين والمدونين هاشتاك على تويتر بعنوان {#بغداد_حقنا_وملعبنا} لمطالبة الإتحاد الدولي بالعدول عن القرار المجحف بحق العراق. 

ولم تدم طويلا فرحة الشعب العراقي بقرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية وإقامة المباريات الرسمية في العاصمة بغداد، حيث اصدرت الفيفا والاتحاد الآسيوي امس الأربعاء قرارا بنقل المباراة مع الإمارات إلى ملعب محايد بسبب الهجمات الصاروخية الأخيرة على أربيل. 

وتقام مباراة العراق وزامبيا الودية يوم غد الجمعة على ملعب المدينة الدولي، فيما تقام المباراة مع الإمارات يوم ٢٤ من الشهر الجاري. 

وأشار مصدر رياضي، ان الإتحاد الاسيوي يقترح اقامة مباراة العراق والامارات في السعودية كأرض محايدة.

حازم حسن

اخبار ذات الصلة