• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 12:40:29
{بغداد: الفرات نيوز} أكدت النائبة ندى شاكر جودت، الاحد، ان النقاط التي اشار اليها السيد السيستاني بلقائه مع بلاسخارت تضع المسؤولية أمام الحكومة والكتل السياسية.

وقالت جودت في حديث لوكالة {الفرات نيوز} ان "جدية تطبيق الحكومة للنقاط التي اشار اليها السيد السيستاني هي بديهية وحتى قبل ان يذكرها السيد السيستاني نحن دائما كنا نؤيد ونكرر بجانب حفظ سيادة الدولة وهيبتها ومحاسبة قتلة المتظاهرين وهو النقطة الرئيسة لوظيفة الحكومة بالكشف عن قتلة المتظاهرين ومحاسبتهم".
وأضافت انه "كان لنا دور مهم بشان الانتخابات وتأمين توفير الظروف الصحية الملامة لاجراء الانتخابات وتدفع الشعب للمشاركة بالانتخابات لا ان تخرج جهات دون جهات اخرى وجهات متحزبة وجهات بفعل السلاح والمال السياسي اضافة الى عملية التزوير".
وبينت ان "هذه النقاط التي ركز عليها السيد السيستاني تضع الموضوع امام الحكومة التنفيذية والكتل السياسية لترك الخلافات والمناكفات والحفاظ على وحدة البلد وعدم تقسيمه وتحقيق العدالة الاجتماعية وهي مهمة كما ذكرها السيد السيستاني فلا يجوز منح كردستان وترك البصرة ولا يجوز ظلم شرحة على حساب اخرى".
وتابعت جودت مستغربة ان "النازحين حتى الان باقون في مخيمات النزوح بعد ان دفعنا الارواح التي دافعت وطردت داعش فلماذا لم يعد النازحين الى مناطقهم؟ ولماذا لم تصل البطاقة التموينية للمواطنين بطريقة شفافة وعدالة"، مشيرة الى ان "هناك حيثيات كثيرة والسيد السيستاني لديه اشارات عامة يفهم منها قضايا كثيرة من هذا الجانب".
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة