• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 18:53:36
{دولية: الفرات نيوز} كشف نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، تطورات الحالة الصحية للأمين العام للحزب، السيد حسن نصر الله.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأكد نعيم قاسم خلال لقاء صحفي، أن السيد نصر الله بخير، وقد أصابه عارض صحي طارئ خلال الأيام السابقة وكان يحتاج إلى يومين أو ثلاثة للشفاء منه.
وأشار قاسم إلى أن متابعي ومحبي الأمين العام لحزب الله اللبناني، دوما، ما ينتظرون خطابه السنوي، في 25 مايو/آيار من كل عام، وهي الذكرى السنوية لنجاح المقاومة اللبنانية في إجبار الجيش الإسرائيلي على الانسحاب الأحادي الجانب من جنوب لبنان، في العام 2000.
وقال قاسم :"دم الإطلالة كانت ستثير تساؤلات في غير محلها، وكان من الأفضل أن يطل السيد نصر الله، رغم عدم الشفاء الكامل، حتى يكون إلى جانب المحبين الذين ينتظرون كلماته في هذه المرحلة المهمة والحساسة، والأمين العام بخير إن شاء الله".
وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن تراجع صحة الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، ومقولة بعض مسؤولين أمنيين وعسكريين إسرائيليين أن السيد نصر الله أصيب بفيروس كورونا، على خلفية ظهوره في فيديو كلمته الأخيرة، قبل عدة أيام، كأنه يعاني من صعوبة التنفس ومن السعال.
وكان السيد حسن نصرالله قد أكد أنه عانى من "سعال شديد" منعه من التكلم منذ يوم القدس في 25 آيار الجاري، قائلا في كلمته في"عيد المقاومة والتحرير": "أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتكلم أو أخطب".
من جهته، طمأن نجل السيد نصرالله، جواد، عبر حسابه على "تويتر" المتابعين على صحة والده، مؤكدا أنه يعاني من الحساسية.

عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة