• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 06:59:58
{رياضية: الفرات نيوز} وعد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، لاعبي فريق الزوراء بخصوص الأزمة المالية للنادي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال درجال خلال الجولة التي أجراها اليوم في ملعب الزوراء الرياضي قيد الانشاء يرافقه مدير عام الدائرة الهندسية فضلا عن عدد من لاعبي واداريي والملاك التدريبي المساعد في نادي الزوراء الرياضي، ان "الأزمات الاقتصادية المتلاحقة التي ضربت العالم أجمع بعد تفشي وباء كورونا كانت لها اثار سلبية جدا على الاقتصاد العالمي بصورة عامة والعراق ايضا".
وأشار الى، ان "هذه المشاكل لايمكن لها ان تستمر لفترة اطول وبصورة خاصة مع البلدان ذات الاقتصاديات الكبيرة والثروات المتنوعة وبالتالي فان الازمة ومخلفاتها في طريقها الى الزوال".
وبين إن "جميع الازمات المالية في طريقها إلى الحل بعد اقرار الموازنة ومن ضمنها اسناد مشاريع البنى التحتية الرياضية قيد الانجاز وملعب الزوراء تحديدا الذي التقينا الشركة المنفذة فيه، ونتوقع ان تكون المباشرة بالعمل ومهمة إنجازه، احد الحلول لمشاكل  النادي المالية".
ووعد درجال "بالتدخل لإنهاء معاناة لاعبي الزوراء وناديهم صاحب الجماهيرية والاسم الكبير على خارطة الرياضة العراقية".
من جانبهم عبر مدربو واداريو ولاعبو الزوراء عن معاناتهم بشان الأمور المادية  وتأثيرها على الجانب الفني والنفسي للفريق، مطالبين السيد الوزير بالتدخل لحلحلتها.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة