• Wednesday 29 May 2024
  • 2024/05/29 07:25:22
{رياضية: الفرات نيوز} أكد لاعب المنتخب الوطني، بشار رسن، أن أغلب اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب، في المباراة الودية السابقة أمام منتخب طاجيكستان التي انتهت سلباً.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وشدد رسن على "ضرورة التعويض في المباراة المقبلة، أمام المنتخب النيبالي، بعد يوم غد السبت، في ملعب الفيحاء الدولي بمدينة البصرة الرياضية.
وقال :"ما يقارب 4-5 لاعبين محترفين، كانوا مبتعدين عن خوض المباريات الرسمية لمدة شهر وأكثر، من ضمنهم أنا وعلي عدنان عدنان وميمي وصفاء هادي، كما أن اللاعبين لم يطبقوا ما طلب منهم الكادر التدريبي، لهذا لم يظهر الفريق العراقي بالصورة المعهودة، والأهم من إقامة المعسكر التدريبي في البصرة، هو التحضير بشكل جيد لتصفيات كأس العالم 2022".
وأضاف أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لم يكن راضياً على مستويات أغلب اللاعبين، خاصة لعدم تنفيذ الواجبات والتعليمات المطلوبة، مشيراً إلى أن كاتانيتش يطالب اللاعبي دوماً، بسرعة الانتقال في الملعب، مع عدم خسارة الكرة تحت أي ضغط، لهذا لم يكن راضياً على المستوى بشكل عام، على حدِّ تعبيره.
من جانبه خاضَ المنتخب الوطني النيبالي، اليوم الخميس، أولى وحداته التدريبية في ملاعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة تحضيراً لودية المنتخب الوطني.
وأشادَ مدرب المنتخب النيبالي، الكويتي عبدالله المطيري بالاستقبال المميز لمنتخب النيبال من قبل المسؤولين والجماهير العراقية.
وقالَ: إن مواجهة المنتخب العراقي بمثابة أفضل إعداد من الناحية الفنية لمنتخب النيبال كونه يواجه أحد أقوى منتخبات آسيا والمنطقة العربية بعيداَ عن النتيجة.
يشارُ إلى أن المنتخب النيبالي سيلاقي المنتخب الوطني ودياَ يوم السبت المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الفيحاء تحضيراَ لانطلاق التصفيات الآسيوية المزدوجة.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة