• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 16:24:06
{بغداد: الفرات نيوز} سجلت دائرة صحة محافظة النجف، 9 إصابات جديدة بفيروس وذكر بيان للدائرة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نعلن للمواطنين عن قيام مختبر الصحة العامة في النجف الاشرف بإجراء الفحوصات على 88 عينة مشتبها منها 29 عينة ضمن خطة المسح العشوائي وعينة واحدة للوافدين المحجورين في الفنادق".كورونا.

وأضاف " وتبين من هذه الفحوصات وجود تسعة حالات موجبة حاملة للفايروس في مناطق مختلفة من المحافظة وعلى النحو التالي: {7 حالات ملامسة لحالة موجبة سابقة منطقة راك الحصورة بقضاء المشخاب، وحالة واحدة مشتبه بها خاضعة للتحريات الوبائية في حي الميلاد، وحالة واحدة مشتبه بها خاضعة للتحريات الوبائية في حي ميسان بقضاء الكوفة".
وأشار البيان الى "المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف الاشرف اصبح {296 حالة مؤكدة} و{242 شفاء} و{5 حالات وفاة}".
ودعت صحة النجف "المواطنين جميعا للالتزام بالتعليمات الصادرة من خلية الازمة لحماية انفسهم وعوائلهم والمجتمع من انتقال العدوى وعدم الخروج وتجنب التجمعات مهما كانت والالتزام بالنظافة العامة ومنها غسل اليدين بإستمرار بالماء والصابون ومراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة