• Friday 5 July 2024
  • 2024/07/05 01:02:27
{محلية:الفرات نيوز} اثنى محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي، اليوم الثلاثاء، على سلمية الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالحقوق المشروعة في المحافظة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الابراهيمي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه :"أتقدم بوافر الشكر والامتنان والثناء الجميل إلى المتظاهرين من أبناء محافظتنا المطالبين بحقوقهم المشروعة عبر التظاهر الحضاري المنضبط والذين ضربوا مثالاً رائعاً للتعبير عن الاحتجاج السلمي والتزموا بأعلى معايير حب الوطن ، ولتعاملهم العالي مع الاجهزة الامنية".

واضاف "حيث كان لرئيس الوزراء و الأمين العام لمجلس الوزراء و وزير الكهرباء و الكادر المتقدم في الوزارة دور و تعاطي كبير مع مطالب أبناء ذي قار و يستحقون الشكر والعرفان الكبير على ذلك"، مثمناً "جهود اللجنة المشكلة لمتابعة ملف الكهرباء من الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وأعضاء مجلس النواب  حيث تظافرت الجهود من اجل الخروج بنتائج واقعية و ايجابية تخدم المحافظة". 

كما تقدم الابراهيمي بـ"الشكر والعرفان لرئيس مجلس المحافظة، وجميع أعضاء المجلس لجهودهم الكبيرة والمثمرة والدور الكبير لقيادة الشرطة في محافظة ذي قار، ولعشائر وسادة المحافظة والمواكب الحسينية الذي كان لهم  دوراً لا ينكر ولا ينسى في المساعي الحثيثة والفعالة لخدمة محافظتنا العزيزة ".

واكد محافظ ذي قار، انه "لن يهدأ لنا بال ولن ندخر جهداً حتى نحقق ماتصبون إليه وما نتطلع اليه نحن كحكومة محلية وسنكون صوتكم وسندافع عن حقوقكم حتى تنعمون بخدمات تُرضي طموحكم".

 

اخبار ذات الصلة