• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 19:43:42
{بغداد:الفرات نيوز} عبر باسم قاسم مدرب الزوراء، اليوم الخميس، عن غضبه من نظام بطولة كأس العراق كاشفا عن مساعيه لإقناع إدارة النادي بالانسحاب منها، واصفا إياها بـ"البائسة".

وقال قاسم في تصريح صحفي، "نظام بطولة كأس العراق يفتقد للعدالة والمساواة وأسعى لإقناع إدارة النادي بالانسحاب من بطولة بائسة لم تكن منصفة للفرق الكبيرة وهناك مجاملة للأندية المغمورة على حساب تكافؤ الفرص بين المنافسين".
وبين "اختصار منافسات دور الـ 32 بلعبه من مباراة واحدة وفي ملعب الكفل الذي اختاره نادي جنائن بابل دون اعتماد أسلوب الذهاب والإياب يعد أسلوبا ظالما بحق النادي، لاسيما وأن فريقنا سيفتقد للاعبي منتخبي الوطني والشباب وكذلك غياب المصابين بفيروس كورونا".
وأشار إلى أن ملعب الكفل غير مرخص وأرضيته صلبة وفريقنا تنتظره مباراة الكلاسيكو في الدوري أمام القوة الجوية في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز ونخشى على اللاعبين من الإصابات.
وواصل "لجنة المسابقات كان عليها أن تعتمد نظام الذهاب والإياب لإنصاف الفرق المتبارية أو أضعف الإيمان اعتماد ملاعب محترمة لخوض مباريات الكأس".
وختم قاسم "فريقنا إلى الآن يجهل تاريخ مباراة الكأس أمام جنائن بابل وكذلك مباراة الكلاسيكو أمام فريق القوة الجوية وهذه الفوضى تتحملها لجنة المسابقات بالكامل".

وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة