• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 11:42:49
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن النائب عادل خميس المحلاوي، عن خضوعه للعلاج في الأردن بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال المحلاوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "تناقلت وسائل اعلام ومواقع تواصل اجتماعي خبر مفاده {دخول 20 نائباً مصابين بجائحة كورونا لتلقي العلاج في المملكة الاردنية الهاشمية} وهذا الخبر عار عن الصحة كون لا يسمح الجانب الاردني بدخول مصابين بكورونا الى أرضه مهما كانت الصفة الحكومية او الوظيفية او الشخصية".
وبين "أما بخصوص دخولي الى المملكة فدخلت بصفة مقيم وتم فحصي بالمطار ولم يؤشر اصابتي بأي مرض وبعد عدة أيام وأثناء إقامتي في المملكة الاردنية ظهرت اعراض الاصابة وبعد اجراء الفحص اثبت اصابتي بكورنا ونقلت على اثرها لمستشفى الامير حمزة في عمان وتلقيت العلاج".
ولفت الى ان "العناية كانت بإشراف مباشر من مستشار الملك عبد الله بن الحسين وبتوجيه من جلالة الملك -أطال الله في عمره- وبهذه المناسبة اعرب عن شكري العميق لجلالة الملك عبد الله بن الحسين ومستشاره الخاص وجميع الكوادر الطبية التي أشرفت على علاجي، حيث كانت العناية مميزة وحظيت بكرم ورعاية أعجز عن وصفها".
وكان مجلس النواب، نفى اليوم الأنباء عن تواجد نحو 20 نائباً تم إرسالهم من قبل المجلس بطائرة خاصة للعلاج من فيروس كورونا في احدى المستشفيات الاردنية.
وأضاف في بيان له انه "وفي الوقت الذي ننفي فيه جملة وتفصيلا ما يتم تداوله بشأن قيام مجلس النواب بحجز اي طائرة او دفع نفقات نقل نواب مصابين الى خارج البلد فانها تؤكد بان النواب المصابون يتم علاجهم في الداخل او الخارج بقرار شخصي منهم فالذي قرر منهم الحصول على العلاج خارج العراق لم يتدخل مجلس النواب سواء قي ترتيبات الحجز او في نفقات العلاج او نقله".انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة